آلية تقديم الشكوى

آلية تقديم الشكوى


نسعد بتواصلكم معنا ..

آلية تقديم الشكوى :

يتم استقبال الشكوى عن طريق الهاتف أو عن طريق البريد الإلكتروني .

أرقام وعناوين الاتصال لتقديم الشكوى ومتابعتها :

الهاتف : 920000708

البريد الإلكتروني : care@matager.sa

الموقع الإلكتروني : www.matager.sa

 

الإطار الزمني لإفادة الضيف عن النتيجة :

     -  الرد على الشكاوي الواردة مباشرة من العملاء خلال مدة أقصاها خمسة أيام عمل من تاريخ استلامها .

     -  الرد على شكاوى العملاء التي قامت المؤسسة بقبول اعتراض العميل على رد الجهة مدة أقصاها ثلاثة أيام عمل من تاريخ طلب الإفادة .

     -  الرد على الشكاوى التي تم تصنيفها من قبل المؤسسة على أنها ذات أهمية عاليةخلال يومي عمل من تاريخ الإفادة .


كيفية رفع الشكوى وتصعيدها إلى المستويات العليا أو إلى جهات أخرى إذا لم يقبل الضيف التسوية التي تم ارجاؤها :

يتم استقبال الشكوى من الضيف ويتم تصعيدها إدارياً حسب نوع الشكوى ومدى أولويتها ويتم تصعيدها إلكترونياً للمستوى الأعلى في حال تأخر الرد عليها من المستقبل الأول للشكوى . وفي حال عدم رضى الضيف عن الرد يمكنه التواصل مع إدارة حماية العملاء بمؤسسة النقد العربي السعودي عن طريق القنوات التالية:

     ·       هاتف : 8001256666

     ·       البريد لاإلكتروني : cpdc@sama.gov.sa

     ·       زيارة مركز خدمة المراجعين في المركز الرئيسي لمؤسسة النقد العربي السعودي . شارع الملك سعود بن عبدالعزيز , الرياض.

     ·       إرسال شكوى على عنوان مؤسسة النقد العربي السعودي . إدارة حماية العملاء . شارع الملك سعود بن عبدالعزيز . صندوق   بريد  2990  الرياض 1169  المملكة العربية السعودية .